وكيل الشحن الصيني
Menu

في عصر العولمة اليوم ، أصبحت العلاقة التجارية بين الصين والولايات المتحدة وثيقة بشكل متزايد. بصفتها مركز التصنيع في العالم ، تصدر الصين أنواعًا مختلفة من السلع إلى الولايات المتحدة ، وهي واحدة من أكبر الأسواق الاستهلاكية في العالم. لذلك ، يتزايد الطلب اللوجستي على النقل من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل مستمر ، ويغطي أوضاعًا لوجستية متعددة مثل النقل الجوي والبحري والتسليم السريع.


ستصف هذه المقالة طرق الشحن الجوي والبحري والسريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتناقش مزاياها وعيوبها ، والعمليات اللوجستية ، والإعلان الجمركي والإجراءات ذات الصلة. في الوقت نفسه ، سوف نقدم الخدمات ذات الصلة التي يمكن أن يقدمها وكلاء الشحن لمساعدة العملاء على إدارة وتتبع عملية نقل البضائع الخاصة بهم بسهولة. سواء كان عميلًا تجاريًا أو مستهلكًا فرديًا ، فستكون هذه المقالة مفيدة في نقل البضائع الخاصة بك.


الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

يمكنك اختيار طرق لوجستية مختلفة لنقل البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة ، بما في ذلك النقل الجوي والبحري والتوصيل السريع. فيما يلي مقدمة مفصلة لهذه الطرق اللوجستية الثلاثة:


الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


أدى النمو السريع للتجارة العالمية اليوم إلى زيادة الطلب على الشحن الدولي. الشحن الجوي  هو وسيلة سريعة وفعالة لنقل البضائع ، ومناسبة بشكل خاص للنقل لمسافات طويلة والعاجلة.يعتبر الشحن الجوي للبضائع من الصين إلى الولايات المتحدة وسيلة نقل شائعة. فيما يلي مقدمة مفصلة عن نقل البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية.


المطارات الرئيسية في الصين


شبكة المطارات الصينية متطورة للغاية ويمكنها تقديم خدمات واسعة النطاق تغطي أجزاء مختلفة من البلاد. فيما يلي بعض المطارات الرئيسية المشاركة في النقل من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1.   مطار العاصمة بكين الدولي (PEK): هذا واحد من أكثر المطارات ازدحامًا في الصين وأحد المراكز الرئيسية لشركات الطيران الصينية. لديها العديد من الرحلات الجوية المباشرة إلى مدن في الولايات المتحدة ، بما في ذلك سان فرانسيسكو (SFO) ولوس أنجلوس - لاكس - ونيويورك (نيويورك) وفانكوفر (YVR). Air China Ltd. هي شركة الطيران الأكثر شعبية لشحن البضائع من بكين إلى LAX لأن جدول رحلاتها المباشر مستقر وسعر الشحن اقتصادي.

  2.  مطار شنغهاي بودونغ الدولي (PVG): هذا هو أحد أكبر مراكز الطيران الدولي في الصين ، حيث يضم أكبر عدد من المسافرين إلى الخارج في البلاد. لديها العديد من الرحلات الجوية المباشرة إلى مدن في الولايات المتحدة ، بما في ذلك سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس ونيويورك وسياتل. وتعد شركة طيران شرق الصين (MU) من أفضل شركات الطيران من PVG إلى LAX. قد يصل الشحن الجوي في موسم النقص إلى حوالي 4.5 / كجم ل 500 كجم.

  3.  مطار Shenzhen Bao'an الدولي (SZX): إنه أحد المطارات الرئيسية في Shenzhen ، حيث يقع مكتبنا الرئيسي ، وهو مطار مهم في جنوب الصين. كما أن لديها رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة ، مثل SF Airlines (O3) إلى LAX ، وخطوط جنوب الصين الجوية (CZ) إلى ORD.

  4.  مطار جوانزو بايون الدولي (CAN): هذا واحد من أكبر المطارات في جنوب الصين وواحد من ثلاثة محاور رئيسية للطيران في الصين. لديها العديد من الرحلات الجوية المباشرة إلى مدن في الولايات المتحدة ، بما في ذلك لوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ونيويورك ، مثل خطوط جنوب الصين الجوية (CZ).


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن استخدام المطارات الأخرى للنقل من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، مثل مطار Chengdu Shuangliu الدولي ، ومطار Chongqing Jiangbei الدولي ، ومطار Hangzhou Xiaoshan الدولي. بشكل عام ، شبكة المطارات الصينية متطورة للغاية ويمكن أن توفر خدمات ملائمة للتجارة والنقل بين الصين والولايات المتحدة.


المطارات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية


كواحدة من أكبر أسواق الشحن في العالم ، تمتلك الولايات المتحدة الأمريكية العديد من المطارات الممتازة. يعد اختيار المطار المناسب أمرًا بالغ الأهمية إذا قمت بشحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم المطارات الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية خدمات طيران وشحن متنوعة ومرافق شحن متطورة وشبكات نقل مريحة. هناك العديد من المطارات للاختيار من بينها عند شحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. فيما يلي بعض المطارات الرئيسية المشاركة في النقل من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. مطار لوس أنجلوس الدولي (LAX): يعد LAX واحدًا من أكثر مطارات الشحن ازدحامًا في الولايات المتحدة وواحدًا من أكبر مطارات العالم. إنه مجاور للموانئ والسكك الحديدية المهمة في غرب الولايات المتحدة الأمريكية ، مما يوفر خيارات نقل متنوعة للبضائع.

  2. مطار جون إف كينيدي الدولي (JFK) في نيويورك: مطار جون إف كينيدي هو أيضًا مركز شحن رئيسي يقع على الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية. يوجد بالمطار أكثر من 70 شركة شحن تقدم خدمات متنوعة ، بما في ذلك النقل الجوي والبحري والبري.

  3. مطار سان فرانسيسكو الدولي (SFO): على الرغم من أنه ليس كبيرًا مثل LAX أو JFK ، يلعب مطار سان فرانسيسكو الدولي دورًا مهمًا في تجارة المحيط الهادئ. تقدم خدمات طيران وشحن متنوعة ، بما في ذلك التبريد والمستودعات الجمركية.

  4. مطار شيكاغو أوهير الدولي (ORD): كمحور نقل مهم في الغرب الأوسط للولايات المتحدة الأمريكية ، توفر ORD الراحة لشحن البضائع من الصين. مثل المطارات الأخرى ، يحتوي هذا المطار أيضًا على العديد من مشغلي الشحن ووكلاء الشحن الذين يمكنهم مساعدتك في التخليص الجمركي وتسليم البضائع.

  5. مطار هارتسفيلد جاكسون أتلانتا الدولي (ATL): يعد هذا أحد أكثر المطارات الدولية ازدحامًا في جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية وأحد البوابات الرئيسية لدخول البضائع الصينية إلى جنوب شرق الولايات المتحدة الأمريكية. يحتوي المطار على عدد كبير من رحلات الشحن والمستودعات ، حيث يوفر مجموعة متنوعة من خدمات مناولة ونقل البضائع.


بالإضافة إلى ذلك ، تشمل مطارات الولايات المتحدة الأمريكية الأخرى مطار دالاس فورت وورث الدولي (DFW) ومطار ميامي الدولي (MIA) ومطار سياتل تاكوما الدولي (SEA).


تحتوي هذه المطارات على محطات وخدمات شحن مخصصة يمكن أن توفر خدمات نقل وفرز وتخزين فعالة للبضائع الصينية. في الوقت نفسه ، تتعاون هذه المطارات أيضًا مع كبرى شركات الطيران الدولية ووكلاء الشحن لتقديم خدمات النقل للبضائع الصينية في جميع أنحاء العالم.


مزايا


  • سريع: يعد النقل الجوي أحد أسرع الطرق اللوجستية ، وعادة ما يصل إلى الوجهة في غضون 1-6 أيام.

  • سلامة عالية: العملية اللوجستية للنقل الجوي بسيطة نسبيًا ، واحتمالية تلف البضائع أثناء النقل منخفضة.

  • قابلية التطبيق على نطاق واسع: النقل الجوي مناسب لجميع أنواع البضائع ، وخاصة السلع عالية القيمة وخفيفة الوزن ، مثل الإلكترونيات والمجوهرات والأزياء والملابس.


سلبيات


  • تكلفة عالية: النقل الجوي أغلى من النقل البحري والتوصيل السريع.

  • المزيد من القيود: يوجد في النقل الجوي قيود معينة على حجم ووزن وكمية البضائع وهو غير مناسب للكميات الكبيرة أو العناصر الكبيرة أو البضائع ذات الوزن الزائد.

  • قضايا النقل: بسبب قيود الرحلات الجوية وسوء الأحوال الجوية ، قد تتأخر البضائع.


عملية الشحن الجوي


فيما يلي مقدمة مفصلة لعملية الشحن الجوي للبضائع المشحونة من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. تحضير البضائع: أولاً ، يجب أن تكون البضاعة معدة بالكامل ، بما في ذلك التغليف الصحيح ، ووضع العلامات ، والمستندات. يجب أن يتوافق تغليف البضائع مع معايير الشحن الجوي الدولية لضمان عدم تعرضها للتلف أثناء النقل.

  2. حدد شركة الطيران ونوع الخدمة: حدد شركة الطيران ونوع الخدمة المناسبين بناءً على الوزن والحجم والفئة ومتطلبات وقت التسليم للبضائع. يمكن للبضائع اختيار رحلات طيران مباشرة حول أو رحلات عبور.

  3. حجز خدمات الشحن الجوي: اتصل بشركة الطيران أو وكيل الشحن لحجز خدمات الشحن الجوي. يجب تقديم معلومات مفصلة عن البضائع ، مثل الوزن والحجم وطريقة التغليف وقيمة البضائع ومنشأ الشحن والوجهة ، إلخ.

  4. تسجيل وصول البضائع: تسليم البضائع إلى شركة الطيران أو وكيل الشحن. يمكن أن يساعد وكيل الشحن الشاحن في التعامل مع مشكلات مثل التعامل مع المستندات والتخليص الجمركي للتصدير والدفع.

  5. النقل: يتم تغليف البضائع وتصنيفها وتحميلها في مركز الشحن الأصلي ، ثم نقلها إلى مركز الشحن في الوجهة للتفريغ والتخليص الجمركي والتوزيع. يمكن مراقبة موقع وحالة البضائع أثناء النقل من خلال نظام التتبع الذي توفره شركة الطيران.

  6. تسليم البضائع: بمجرد وصول البضائع إلى الوجهة ، يجب إكمال إجراءات التخليص الجمركي ، مثل التفتيش الجمركي ، ودفع الرسوم الجمركية ، والضرائب. سيتم تسليم البضائع في النهاية إلى الوجهة المحددة.


تجدر الإشارة إلى أن وقت نقل البضائع قد يتأخر بسبب عوامل مثل الطرق الدولية وجداول الرحلات الجوية والطقس. لذلك ، يحتاج الشاحن إلى التخطيط لوقت نقل البضائع واختيار نوع الخدمة المناسب لتلبية احتياجاتهم.


كيف يتم حساب تكلفة الشحن الجوي من الصين الى الولايات المتحدة؟


بصفتنا وكيل شحن ، يمكننا تقديم خدمات الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بما في ذلك حساب تكاليف الشحن الجوي للعملاء. فيما يلي العملية العامة لحساب تكاليف الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


1. تأكيد وزن أو حجم البضاعة: قبل حساب تكلفة الشحن الجوي ، يجب تحديد الوزن الفعلي للبضائع أو الوزن الحجمي. عادةً ما تتقاضى شركة الطيران رسومًا على أساس الوزن إذا كانت البضائع ثقيلة نسبيًا. إذا كانت البضائع خفيفة نسبيًا ولكنها تشغل حجمًا كبيرًا ، فعادة ما تتقاضى شركة الطيران رسومًا على أساس الوزن الحجمي. تذكر أن شركات الطيران ستفرض عليك رسومًا بناءً على الوزن والحجم ؛ الأكبر سيكون الوزن النهائي الخاضع للرسوم. نسبة الحجم إلى الوزن هي 1: 167.

هذا يعني أنه إذا كانت البضائع الخاصة بك 300 كجم ، بينما الحجم 2.7cbm (نظرًا لأن 1cbm = 167 كجم ، سيكون وزن الحجم 2.7 * 167 = 450.9 كجم) ، فيجب أن يكون الوزن الخاضع للرسوم 450.9 = 451 كجم ، بدلاً من الوزن الإجمالي 300 كجم.

2. تحديد مطارات المنشأ والوجهة: عادةً ما تقتبس شركة الطيران أجرة الشحن بناءً على منشأ ووجهة البضائع. بشكل عام ، سنختار أقرب مطار من عنوان الشحن كمطار المغادرة والمطار الأقرب لعنوان التسليم كمطار الوجهة. ولكن قد لا تكون هناك خدمة طيران من المطارين. أيضًا ، سيكون لمطارات وطرق المغادرة المختلفة معايير شحن وشحن مختلفة. لذلك من الضروري التحقق من خدمات وأسعار رحلات المطارات المختلفة.

3. تحديد طريقة الرحلة والنقل: بناءً على عوامل مثل وزن البضائع وحجمها ومنشأها ووجهتها ، سيختار وكيل الشحن أنسب طريقة طيران ونقل للعميل. سيكون للرحلات الجوية وطرق النقل المختلفة معايير وقيود شحن مختلفة ، لذا فإن المقارنة والحساب أمر ضروري.


استنادًا إلى عوامل مثل الوزن والمنشأ والوجهة وخدمة الطيران ، سنقوم بعد ذلك بحساب رسوم الشحن المحددة والرسوم الأخرى ذات الصلة ، مثل رسوم الوقود الإضافية ورسوم الأمن والرسوم الجمركية ورسوم التخليص الجمركي.

بشكل عام ، تعتبر تكلفة الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة عملية حسابية معقدة تحتاج إلى مراعاة عوامل متعددة. بصفتنا وكلاء شحن ، سنزود العملاء بخطة النقل الأكثر ملاءمة وحسابًا دقيقًا لتكلفة الشحن الجوي بناءً على احتياجاتهم ومواقفهم. إذا كنت بحاجة إلى خدمات الشحن الجوي أو استشارة تكلفة الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، فيرجى الاتصال بموظفي خدمة العملاء لدينا.

 

حاسبة الشحن الجوي على الإنترنت


إذا كنت تريد عرض أسعار محددًا للشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، فيمكننا أن نقدم لك خدمة عرض أسعار عبر الإنترنت. انقر فوق الزر "عرض أسعار" أدناه واملأ معلومات الشحن الخاصة بك ، وسيقوم فريقنا بتزويدك بأسعار دقيقة بسرعة. سيأخذ عرض الأسعار في الاعتبار وزن البضائع الخاصة بك وحجمها ومنشأها ووجهتها وطريقة الشحن والعوامل الأخرى ذات الصلة لضمان قدرتنا على تقديم السعر الأكثر تنافسية لك. بالإضافة إلى ذلك ، سنزودك أيضًا بمعلومات مفصلة عن وقت الشحن والتخليص الجمركي وتأمين الشحن وما إلى ذلك ، حتى تتمكن من التخطيط والتحكم بشكل أفضل في نقل البضائع الخاصة بك.

حاسبة الشحن الجوي على الإنترنت


ما هي المدة التي يستغرقها الشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


يمكن أن تؤثر عوامل مختلفة ، مثل المسافة بين المنشأ والوجهة ، ونوع البضائع وحجمها ، والرحلة المختارة ، والتفتيش الجمركي ، وما إلى ذلك ، على وقت النقل للشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. فيما يلي نظرة عامة على الوقت المطلوب للشحن الجوي من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:

 

  1.  تستغرق معظم الرحلات الجوية من الصين القارية إلى الولايات المتحدة عادة من 2 إلى 7 أيام عمل. ومع ذلك ، يعتمد الوقت المحدد على عوامل مثل المسافة بين المنشأ والوجهة ، ونوع البضائع وحجمها ، وتوافر الرحلات الجوية.

  2.  تستغرق الرحلات الجوية من هونغ كونغ إلى الولايات المتحدة عادةً من 1 إلى 4 أيام عمل. نظرًا لأن هونغ كونغ هي مركز تجاري دولي ومحور لنقل البضائع ، فعادة ما تنتقل البضائع الخاصة مثل البطاريات عبر مطار هونغ كونغ.

  3.  يجب أن تخضع البضائع المشحونة من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية للتفتيش الجمركي وإجراءات التخليص ، والتي تستغرق عادةً من 1-3 أيام عمل ، حسب نوع وقيمة البضائع وكفاءة إدارة الجمارك.

  4.  إذا كانت البضائع بحاجة إلى النقل في مطار عبور ، فإن كفاءة تشغيل مطار العبور وسرعة تخليص البضائع ستؤثر أيضًا على وقت النقل. يجب أن تنتظر البضائع الرحلة التالية المتاحة أثناء النقل ، مما قد يؤدي إلى وقت نقل إضافي.

 

باختصار ، عادةً ما تستغرق البضائع التي يتم شحنها عن طريق الجو من الصين إلى الولايات المتحدة من 2 إلى 10 أيام عمل ، اعتمادًا على العديد من العوامل. إذا كنت بحاجة إلى توقيت دقيق للنقل ، فيرجى الاتصال بوكالة JIKE للشحن للحصول على مزيد من المعلومات.


متى يجب استخدام الشحن الجوي من الصين؟


هل الشحن الجوي من الصين مناسب لعملك؟ قد يكون الشحن الجوي هو خيارك الأفضل فيما يتعلق بالمواعيد النهائية العاجلة والبضائع عالية القيمة. عادة ما يكون استخدام الشحن الجوي من الصين مناسبًا للحالات التالية:


  1. مواعيد نهائية ضيقة: إذا كنت بحاجة إلى تسليم البضائع بسرعة ولم يكن لديك الوقت الكافي لاستخدام الشحن البحري ، فقد يكون الشحن الجوي هو خيارك الأفضل.

  2. البضائع الخفيفة وذات القيمة العالية: نظرًا لأن الشحن الجوي عادة ما يكون أغلى من الشحن البحري ، فهو أكثر ملاءمة للسلع الخفيفة وذات القيمة العالية مثل الإلكترونيات والملابس الراقية والسلع الفاخرة.

  3. البضائع العاجلة: إذا كان عملك يتضمن عناصر عاجلة ، مثل الإمدادات الطبية أو قطع غيار الطوارئ ، فقد يكون الشحن الجوي هو خيارك الوحيد.

  4. النقل لمسافات قصيرة: إذا كنت بحاجة إلى السفر بسرعة من مدينة في الصين إلى مدينة في الولايات المتحدة الأمريكية ، فيمكن أن يوفر الشحن الجوي خدمات نقل سريعة وفعالة.


وتجدر الإشارة إلى أن الشحن الجوي أغلى بشكل عام من الشحن البحري. لذلك ، عند التفكير في الشحن الجوي ، من المهم الموازنة بين الوقت والتكلفة لتحديد طريقة النقل المثلى.


الشحن البحري من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


الموانئ الرئيسية في الصين


يوجد في الصين العديد من الموانئ المهمة ، وهنا بعض الموانئ الرئيسية المشاركة في النقل من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. ميناء شنغهاي: هذا هو أحد أكبر موانئ الصين وأحد أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم. تقع في منطقة دلتا نهر اليانغتسي ، بالقرب من وسط شنغهاي ، ويمكن أن توفر الراحة للتجارة بين الصين والولايات المتحدة.

  2. ميناء شنتشن: هذا هو ثالث أكبر ميناء في الصين. إنها واحدة من أكبر محطات الحاويات في العالم وتتولى نقل كميات كبيرة من الحاويات والبضائع السائبة سنويًا. يمكن الوصول إليها من خلال طرق مباشرة إلى مدن على الساحل الغربي للولايات المتحدة ، مثل سان فرانسيسكو ولوس أنجلوس. تقع شركتنا في Qianhai ، Shenzhen ، بالقرب من الميناء. سيوفر ذلك الراحة والدعم لتطوير عملك ، مما يجعل مناولة البضائع ونقلها أكثر كفاءة وسرعة.

  3. ميناء تيانجين: هذا واحد من أكبر الموانئ في شمال الصين وأحد الموانئ الخمسة الرئيسية في الصين. تقع على ساحل خليج بوهاي ، وليس بعيدًا عن بكين ، ويمكن أن توفر الراحة للتجارة في شرق الولايات المتحدة.

  4. ميناء هونغ كونغ: هذا هو أحد أكثر موانئ الصين ازدحامًا وازدحامًا في العالم. تقع بين جزيرة هونغ كونغ وشبه جزيرة كولون ويمكن أن توفر الراحة للتجارة بين الصين والولايات المتحدة.


بالإضافة إلى الموانئ الرئيسية المذكورة أعلاه ، يوجد في الصين موانئ أخرى يمكن استخدامها للنقل إلى الولايات المتحدة ، مثل ميناء نينغبو وميناء تشينغداو. بشكل عام ، تمتلك الصين شبكة موانئ واسعة ، والتي يمكن أن توفر مجموعة واسعة من الخيارات والراحة للتجارة والنقل بين الصين والولايات المتحدة. هناك العديد من الموانئ بالقرب من موقع شركتنا في Qianhai ، بما في ذلك ميناء Guangzhou وميناء Shekou وميناء Yantian. يمكننا توفير خدمات مناولة البضائع والنقل بسهولة ، مما يوفر دعمًا مناسبًا لتطوير أعمالك.


الموانئ الرئيسية في الولايات المتحدة الأمريكية


عادة ما يتضمن نقل البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة عدة موانئ. على السواحل الغربية والشرقية للولايات المتحدة ، هناك بعض الموانئ الرئيسية للاختيار من بينها. تشمل بعض الموانئ الرئيسية على الساحل الغربي للولايات المتحدة ميناء لوس أنجلوس وميناء لونج بيتش وميناء أوكلاند. ميناء نيويورك وميناء إليزابيث بنيوجيرسي هما خياران رئيسيان على الساحل الشرقي. هذه الموانئ مزدحمة ولديها خبرة واسعة في التعامل مع معاملات الشحن الكبيرة.

 

  1. ميناء لوس أنجلوس: يقع في جنوب كاليفورنيا ، وهو من أكبر الموانئ في أمريكا الشمالية وأحد أكثر الموانئ ازدحامًا في العالم. يتعامل ميناء لوس أنجلوس مع كمية كبيرة من بضائع الاستيراد والتصدير ، بما في ذلك البضائع السائلة والسائبة الجافة والحاويات. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ميناء لوس أنجلوس أيضًا خدمات غنية مثل التخزين والتحميل والتفريغ والتأمين.

  2. ميناء لونج بيتش: يقع أيضًا في جنوب كاليفورنيا بجوار ميناء لوس أنجلوس. يعد ميناء لونج بيتش ثاني أكبر ميناء في أمريكا الشمالية وهو جزء من "مجمع ميناء لوس أنجلوس لونج بيتش" جنبًا إلى جنب مع ميناء لوس أنجلوس. يشتهر ميناء Long Beach بمناولة شحن الحاويات والمواد الكيميائية السائبة ومحطات السيارات والصلب المتخصصة.

  3. ميناء أوكلاند: يقع في منطقة خليج سان فرانسيسكو ، وهو أحد مراكز الشحن الرئيسية على الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. يتعامل ميناء أوكلاند مع العديد من الأنشطة التجارية واللوجستية ، بما في ذلك الحاويات والبضائع السائلة والبضائع السائبة الجافة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ميناء أوكلاند خدمات إضافية متنوعة مثل التحميل والتفريغ والتخزين والتأمين والتوزيع.

  4. ميناء نيويورك ونيوجيرسي: يقع بالقرب من مدينة نيويورك ، وهو أحد أكبر الموانئ على الساحل الشرقي للولايات المتحدة. يتعامل ميناء نيويورك ونيوجيرسي مع حجم شحن كبير ، بما في ذلك الحاويات والبضائع السائلة والبضائع السائبة الجافة. بالإضافة إلى ذلك ، يوفر ميناء نيويورك ونيوجيرسي شبكة نقل برية وسكك حديدية وجوية كاملة يمكنها توصيل البضائع بسرعة إلى مناطق أخرى من الولايات المتحدة الأمريكية.

  5. Port Newark-Elizabeth Marine Terminal: يقع أيضًا بالقرب من مدينة نيويورك ، وهو أحد أكبر موانئ الحاويات على الساحل الشرقي للولايات المتحدة.

 

تتمتع هذه الموانئ بمرافق متطورة وشبكات شحن فعالة وتجربة غنية ، ويمكنها تقديم خدمات موثوقة ودعم لشحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. سواء كنت بحاجة إلى شحن البضائع إلى الساحل الغربي أو الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية ، يمكن لهذه الموانئ توفير خيارات وحلول متنوعة لتلبية احتياجاتك.


مزايا


  • تكلفة منخفضة: الشحن البحري أرخص من الشحن الجوي والتوصيل السريع.

  • قابلية التطبيق على نطاق واسع: الشحن البحري مناسب لجميع أنواع البضائع ، خاصة الكميات الكبيرة من البضائع أو البضائع الثقيلة ، مثل الآلات والسيارات ومواد البناء ، إلخ.

  • مسافة نقل طويلة: يمكن للشحن البحري نقل البضائع من جميع أنحاء العالم.


سلبيات


  • وقت الشحن الطويل: يستغرق الشحن البحري وقتًا طويلاً ، عادةً 2-5 أسابيع ، للوصول إلى الوجهة.

  • أمن منخفض نسبيًا: نظرًا للحاجة إلى موانئ عبور متعددة ، هناك مخاطر أكبر للتلف أو فقدان البضائع أثناء الشحن.

  • القضايا البيئية: للشحن البحري بصمة كربونية عالية نسبيًا وتأثيرًا بيئيًا معينًا.


عملية الشحن البحري


عادة ما يتضمن شحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة عن طريق البحر خطوات وعمليات متعددة. فيما يلي عملية شحن بحري نموذجية :


  1. تحضير البضائع: قبل الشحن ، يجب عليك تحضير البضائع وتعبئتها بشكل صحيح لتجنب التلف أثناء النقل.

  2. مساحة الكتاب: تحتاج إلى الاتصال بوكيل الشحن أو شركة الشحن لحجز مساحة. عند حجز مساحة ، يجب عليك تقديم معلومات مفصلة حول البضائع ، مثل النوع والكمية والوزن والحجم.

  3. ترتيب التحميل: بمجرد حجز المساحة ، سيتصل بك وكيل الشحن أو شركة الشحن لترتيب تحميل البضائع. يمكن لسائقي الشاحنات نقل البضائع إلى الميناء.

  4. إجراءات الميناء: بعد اكتمال التحميل ، يجب عليك تقديم مستندات الجمارك والنقل اللازمة ودفع الرسوم المقابلة ، مثل رسوم الرصيف ورسوم التأمين وتكاليف النقل.

  5. الشحن: بمجرد أن تصبح البضائع جاهزة ، سيتم تحميلها على السفينة وشحنها من ميناء البدء في الصين إلى ميناء الوجهة في الولايات المتحدة الأمريكية. يعتمد وقت شحن البضائع على سرعة السفينة والمسار المحدد.

  6. التخليص الجمركي والتسليم: بمجرد وصول البضائع إلى ميناء الوجهة بالولايات المتحدة الأمريكية ، يجب عليك إكمال إجراءات التخليص الجمركي للولايات المتحدة الأمريكية. بعد التخليص الجمركي ، يمكنك نقل البضائع إلى الوجهة المحددة ، مثل المستودع أو موقع العميل.


بشكل عام ، تتضمن عملية الشحن البحري لشحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة عدة خطوات وإجراءات ، لذا من الضروري التحضير المسبق والتعاون مع وكلاء الشحن المحترفين أو شركات الشحن.

الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


الاختيار بين FCL و LCL


في الشحن البحري للبضائع من الصين إلى الولايات المتحدة ، يعد اختيار نوع الحاوية المناسب أمرًا بالغ الأهمية لضمان سلامة البضائع وكفاءة النقل. سيحدد حجم وكمية البضائع ما إذا كنت بحاجة إلى استخدام حمولة حاوية كاملة (FCL) أو أقل من حمولة حاوية (LCL). سيقدم ما يلي الاختلافات بين FCL و LCL ، وكيفية اختيار نوع الحاوية الذي يناسب البضائع الخاصة بك.


FCL من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


يشير الشحن البحري FCL إلى تحميل البضائع في حاوية كاملة خلال فترة التعبئة ، عادةً 20 قدمًا أو 40 قدمًا.

هذه الطريقة مناسبة للمواقف التي تحتوي على عدد كبير من البضائع أو البضائع كبيرة الحجم.


ما هي مزايا FCL؟


يتمتع الشحن البحري FCL من الصين إلى الولايات المتحدة بالمزايا التالية:


  1. سعة كبيرة: عادة ما تستخدم حاويات الشحن البحري FCL 20 قدمًا أو 40 قدمًا ، والتي يمكن أن تستوعب العديد من البضائع (من 20 متر مكعب إلى 68 متر مكعب) ، ومناسبة بشكل خاص للبيع بالجملة وتوزيع كميات كبيرة من البضائع.

  2. الاستقرار: على الرغم من أن فترة النقل للشحن البحري FCL طويلة نسبيًا ، إلا أنه لن يكون هناك أي خسارة أو ارتباك للبضائع أثناء النقل ، مما يضمن سلامة وسلامة البضائع.

  3. ميزة السعر: عادة ما يكون الشحن البحري FCL أكثر فعالية من حيث التكلفة من الشحن الجوي ، خاصة بالنسبة للكميات الكبيرة من البضائع ؛ تكلفة النقل أقل نسبيًا.

  4. المرونة: يمكن أن يوفر الشحن البحري FCL خدمة من الباب إلى الباب دون نقل ، مما يوفر وقت نقل أسرع.

  5. تأمين البضائع: يمكن أن توفر شركة FCL للشحن البحري تأمين نقل البضائع لضمان سلامة البضائع أثناء النقل.

  6. التتبع: يمكن أن يسمح الشحن البحري FCL للعملاء بتتبع حالة نقل البضائع من خلال نظام تتبع البضائع ، مما يوفر خدمات أكثر ملاءمة.

 

باختصار ، يعتبر الشحن البحري FCL اقتصاديًا وآمنًا ومرنًا لنقل البضائع الكبيرة لمسافات طويلة.


LCL من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


يشير الشحن البحري LCL إلى الجمع بين البضائع من عدة عملاء في حاوية واحدة ، وعادةً ما يتم حسابها بناءً على حجم ووزن البضائع.

الشحن البحري LCL مناسب للحالات التي تحتوي على سلع أقل أو أصغر.


ما هي مزايا LCL؟


يتمتع الشحن البحري LCL من الصين إلى الولايات المتحدة بالمزايا التالية مقارنة بالشحن البحري FCL:


  1. مرونة أعلى: عادةً ما يجمع الشحن البحري LCL بين البضائع من الشاحنين المتعددين للنقل ، والتي يمكن دمجها بمرونة وفقًا لاحتياجات العملاء المختلفة وأحجام البضائع ، مما يوفر التكاليف.

  2. سعر أقل: نظرًا لأن الشحن البحري LCL يستخدم حاويات مشتركة ، يمكن لشاحنين متعددين مشاركة تكاليف الحاوية ، وبالتالي فإن سعر الوحدة للشحن البحري LCL للبضائع صغيرة الحجم (أقل من 12 متر مكعب) عادة ما يكون أقل من الشحن البحري FCL.

  3. مناسبة للكميات الصغيرة من البضائع: في الحالات التي تكون فيها كمية البضائع أقل من حمولة حاوية ، يمكن أن يوفر الشحن البحري LCL طريقة نقل اقتصادية ، وتجنب الشاحنين دفع حمولة الحاوية الكاملة بسبب الكميات غير الكافية.

  4. دورة شحن أسرع: نظرًا لأن الشحن البحري LCL عادةً ما يستخدم النقل المجدول للسفن ، فإن دورة شحن البضائع أقصر من الشحن البحري FCL ؛ خاصة بالنسبة للكميات الصغيرة من البضائع ، فإن العثور على جدول شحن مطابق يكون أسهل.


باختصار ، يعد الشحن البحري LCL خيارًا أكثر مرونة وفعالية من حيث التكلفة للعملاء الذين لديهم سلع أقل أو أولئك الذين لا يتأثرون بوقت النقل.


يتطلب اختيار النوع المناسب من الحاوية لبضائعك مراعاة عوامل مختلفة مثل الكمية والحجم والوزن ومدة الصلاحية. إذا كان لديك عدد كبير من البضائع أو كانت ذات حجم كبير ، فقد يكون الشحن الكامل للحاويات هو الخيار الأفضل ، بينما قد تكون الكمية الأقل أو البضائع الأصغر مناسبة بشكل أفضل لشحن الحاويات المشترك. يمكن أن تساعدك استشارة وكيل الشحن وطلب المشورة المهنية في اتخاذ قرار أكثر استنارة.


أنواع الحاويات الرئيسية للشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


عادة ما يتم شحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة عن طريق الشحن البحري ، واختيار نوع الحاوية المناسب هو خطوة مهمة. فيما يلي بعض أنواع الحاويات الشائعة وخصائصها لمساعدتك في اختيار الحاوية المناسبة:

 

  1. الحاوية القياسية: تُعرف أيضًا باسم الحاوية الجافة أو الحاوية العامة ، وهي أكثر أنواع الحاوية شيوعًا. لها طول وعرض وارتفاع ثابت وتستخدم عادة للبضائع الجافة والبضائع السائبة وغيرها من البضائع.

  2. الحاوية المفتوحة من الأعلى: لا تحتوي هذه الحاوية على غطاء علوي ثابت وهي ملائمة لتحميل البضائع الكبيرة مثل الآلات ومواد البناء وما إلى ذلك.

  3. حاوية الأرفف المسطحة: لا تحتوي هذه الحاوية على جدران جانبية وغطاء علوي ، وقاع مسطح ومناسب لتحميل البضائع ذات الأشكال غير المنتظمة مثل الآلات ، والألواح الفولاذية ، إلخ.

  4. الحاوية المبردة: يمكن لهذه الحاوية التحكم في درجة الحرارة والرطوبة وهي مناسبة للبضائع التي تتطلب درجات حرارة محددة أثناء النقل ، مثل الطعام والأدوية وما إلى ذلك.

  5. الحاوية المسطحة: تحتوي هذه الحاوية على عجلات في الأسفل وتستخدم لتحميل وتفريغ البضائع بسهولة مثل المركبات والآلات الكبيرة وما إلى ذلك.

  6. حاوية الخزان: تستخدم هذه الحاوية لتحميل البضائع السائلة مثل المواد الكيميائية والمواد الغذائية وما إلى ذلك.


يمكن أن يضمن اختيار نوع الحاوية المناسب أقصى درجات السلامة وكفاءة النقل لبضائعك. اعتمادًا على خصائص ومتطلبات البضائع الخاصة بك ، يمكن لشركات الشحن تقديم المشورة والخدمات المناسبة.


ما هي تكلفة شحن الحاويات من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


يختلف سعر الشحن المحدد اعتمادًا على عوامل مختلفة مثل نوع البضائع ، وعدد البضائع ، وطريقة النقل ، والمنشأ والوجهة ، وما إلى ذلك ، فيما يلي بعض العوامل الرئيسية التي قد تؤثر على تكاليف شحن الحاويات:


  1. موانئ المنشأ والوجهة: قد تختلف تكاليف الشحن بين الموانئ بسبب مسافة النقل وحجم التجارة.

  2. نوع البضاعة: يمكن أن تؤثر نوعية وكمية الأنواع المختلفة من البضائع على حجم ونوع الحاوية ، مما يؤثر على تكلفة الشحن.

  3. طريقة النقل: هناك طرق مختلفة للنقل البحري ، مثل الشحن بالحاويات الكاملة والحاويات المشتركة ، بتكاليف مختلفة.

  4. رسوم الوقود الإضافية: بسبب التقلبات في أسعار الوقود الدولية ، قد تضيف شركات الشحن رسوم الوقود الإضافية لتعويض هذه التقلبات.

  5. التغيرات الموسمية: قد تزيد تكاليف الشحن في أوقات معينة ، مثل العطلات أو مواسم معينة.


بشكل عام ، عادةً ما يتم حساب سعر شحن الحاوية الكاملة لكل حاوية 20 قدمًا أو 40 قدمًا. بناءً على العوامل المذكورة أعلاه ، يتكلف شحن حاوية من الصين إلى الولايات المتحدة حوالي 1000 دولار و 5000 دولار ، لكن التكلفة الفعلية ستعتمد على ظروف معينة.


كم تكلفة شحن LCL من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


تختلف تكلفة شحن LCL من الصين إلى الولايات المتحدة اعتمادًا على عدة عوامل ، مثل الحجم والوزن والوجهة ونوع البضائع وطريقة النقل. بشكل عام ، تتكون تكاليف الشحن LCL من رسوم الشحن الأساسية والمتنوعة.


  1. يتم حساب الشحن الأساسي بناءً على معدل المتر المكعب أو طن من البضائع. يتم تحديد السعر عادةً بناءً على المسافة بين ميناء الوجهة والمغادرة وشركة الشحن ونوع البضائع وحجمها. في مايو 2023 ، كان الشحن الأساسي لشحن LCL من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ما يقرب من 500 دولار إلى 1500 دولار للمتر المكعب ، اعتمادًا على خط الشحن ومزود الخدمات اللوجستية.

  2. تشمل الرسوم المتنوعة تحميل الحاويات ، والتوثيق ، ورسوم الوقود الإضافية ، ورسوم ميناء الوجهة ، وما إلى ذلك. تختلف هذه الرسوم أيضًا حسب مزود الخدمات اللوجستية وعادةً ما يتم احتسابها بواسطة وكيل الشحن بناءً على ظروف معينة.


وتجدر الإشارة إلى أن تكاليف الشحن الفعلية LCL تتأثر بالعديد من العوامل. لذلك ، عند اختيار مزود الخدمات اللوجستية ووكيل الشحن ، يجب مراعاة الظروف والاحتياجات المحددة للبضائع بشكل كامل للحصول على أفضل عرض أسعار وخدمة.


حاسبة شحن الحاويات عبر الإنترنت


إذا كنت بحاجة إلى معرفة تكلفة شحن الحاويات من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، فيمكننا تزويدك بآلة حاسبة لعروض الأسعار عبر الإنترنت. يمكنك إدخال تفاصيل محددة حول البضائع الخاصة بك عن طريق النقر فوق زر عرض الأسعار أدناه ، مثل الوزن والحجم والنوع ومنفذ الأصل ومنفذ الوجهة. ستحسب الآلة الحاسبة الخاصة بنا تكلفة الشحن تلقائيًا وتوفر لك خيارات خدمة متعددة. يمكنك الحصول بسهولة وسرعة على عروض أسعار دقيقة لشحن الحاويات مع عروض أسعار عبر الإنترنت للاستعداد بشكل أفضل لقرارات النقل الخاصة بك

حاسبة شحن الحاويات عبر الإنترنت


كم من الوقت يستغرق الشحن عن طريق البحر من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


يعتمد وقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة على عدة عوامل ، بما في ذلك المسافة بين الأصل والوجهة ، ومسار خط الشحن ، وظروف الطقس والمحيطات ، إلخ.

فيما يلي تحليل لوقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. يختلف وقت النقل بين الموانئ المختلفة. على سبيل المثال ، عادةً ما يستغرق الطريق من شنغهاي إلى ميناء لوس أنجلوس حوالي 14-21 يومًا ، بينما يستغرق الطريق من تشينغداو إلى نيويورك حوالي 25-35 يومًا.

  2. يؤثر الطقس والمواسم أيضًا على وقت الشحن. على سبيل المثال ، في فصلي الصيف والخريف في الصين ، يكون المناخ مستقرًا نسبيًا ، وعادة ما يكون وقت الشحن أقصر من الشتاء والربيع.

  3. تؤثر طريقة النقل أيضًا على وقت الشحن. عادة ما يكون شحن FCL أسرع من شحن LCL في الإجراء الإجمالي لأنه يمكن نقل بضائع FCL مباشرة من ميناء المنشأ إلى الباب ، بينما قد تحتاج البضائع LCL إلى إعادة شحنها في الموانئ الوسيطة ، وتحتاج إلى انتظار التفريغ والتحميل في الوجهة الموانئ.

  4. كما يؤثر وقت التخليص الجمركي والموافقة على وقت الشحن. بعد وصول البضاعة إلى ميناء الوصول ، يجب أن تخضع لإجراءات التخليص الجمركي والموافقة ، والتي قد تستغرق عدة أيام أو أسابيع.


بشكل عام ، يستغرق وقت الشحن من البر الرئيسي للصين إلى الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية حوالي 25-35 يومًا ، بينما يستغرق وقتًا أقل إلى الساحل الغربي ، حوالي 15-25 يومًا.


في أي موقف يجب أن تستخدم الشحن البحري من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟

فيما يلي بعض المواقف والتوصيات حول موعد استخدام الشحن البحري من الصين:

  1. غير حساسة للوقت: إذا كانت شحنتك غير حساسة للوقت ، يمكنك اختيار الشحن البحري. على الرغم من أن الشحن البحري عادة ما يستغرق وقتًا أطول ، إلا أن التكلفة المنخفضة قد تعوض هذا الاختلاف. لذا فإن التأخير في وقت العبور من الشحن البحري مقبول عادة مقارنة بنقل الشحن الجوي عالي السرعة.

  2. كمية كبيرة من البضائع: إذا كنت بحاجة إلى نقل كمية كبيرة من البضائع ، فغالبًا ما يكون الشحن البحري أكثر اقتصادا من الشحن الجوي. وذلك لأن السفن يمكنها عادة نقل العديد من البضائع ، في حين أن الشحن الجوي عادة ما يكون مناسبًا فقط للكميات الصغيرة.

  3. النقل لمسافات طويلة: يستخدم الشحن البحري عادة للنقل لمسافات طويلة. إذا كنت بحاجة إلى نقل البضائع من الصين إلى المناطق النائية في الولايات المتحدة الأمريكية ، فقد يكون الشحن البحري هو الخيار الأفضل.

  4. ميزانية محدودة: إذا كانت لديك ميزانية محدودة وتحتاج إلى خفض التكاليف ، فقد يكون الشحن البحري هو الخيار الأفضل. عادة ما تكون تكاليف الشحن البحري أقل مقارنة بالشحن الجوي.

وتجدر الإشارة إلى أن الشحن البحري عادة ما يتطلب مزيدًا من الوقت وأعمال التحضير ، مثل الترتيب لتحميل وتفريغ البضائع مسبقًا. لذلك ، قبل أن تقرر استخدام الشحن البحري من الصين ، تأكد من أنك قد أخذت هذه العوامل في الاعتبار وأنك على استعداد لاتخاذ الاستعدادات الكافية لهذا النوع من النقل.


الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


ثلاث سعاة رئيسيين


مع التطور المستمر للعولمة والتجارة المتزايدة عبر الحدود ، أصبحت خدمات التوصيل السريع بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية تحظى بشعبية متزايدة. في هذه الحالة ، سيختار العديد من شركات التوصيل السريع المعروفة لتقديم خدمات التوصيل ، بما في ذلك FedEx و DHL و UPS. تمتلك هذه الشركات الثلاث شبكة تشغيل عالمية وتغطية جيدة وجودة خدمة في الصين. فيما يلي مقدمة موجزة عن شركات النقل الرئيسية الثلاثة:

 

  1. FedEx: يقع مقرها الرئيسي في ممفيس ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي واحدة من أكبر شركات التوصيل السريع في العالم ، حيث تقدم خدمات التوصيل السريع الدولية والمحلية والخدمات اللوجستية. تمتلك FedEx مواقع عمل متعددة في الصين ويمكنها تقديم العديد من خدمات التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بما في ذلك Standard Express و Priority Express و Economy Express.

  2. DHL ، ومقرها في بون ، ألمانيا ، هي واحدة من أكبر شركات التوصيل السريع الدولية في العالم وواحدة من أوائل شركات التوصيل السريع الممولة من الخارج لدخول الصين. تتمتع DHL بتغطية واسعة في الصين ويمكنها تقديم العديد من خدمات التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بما في ذلك معيار البريد السريع ، والأولوية السريع ، والاقتصاد السريع.

  3. UPS: يقع مقرها الرئيسي في أتلانتا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وهي واحدة من أكبر شركات توصيل الطرود في العالم. تمتلك UPS مواقع تجارية متعددة في الصين ويمكنها تقديم العديد من خدمات التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، بما في ذلك معيار البريد السريع ، والأولوية السريع ، والاقتصاد السريع. بالإضافة إلى ذلك ، توفر UPS أيضًا حلولًا لوجستية احترافية وخدمات إدارة سلسلة التوريد ، مما يوفر للعملاء حلول لوجستية شاملة.

 

تتمتع هذه الشركات الثلاث بمزايا وخصائص ، ويمكن للعملاء اختيار خدمة التوصيل السريع المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم. بشكل عام ، تتمتع خدمة DHL بأفضل خدمة ، وسيختار معظم عملائنا خدمة DHL.

الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

مزايا


  • السرعة: التسليم السريع هو أحد أسرع الطرق اللوجستية ، وعادة ما يستغرق 3-7 أيام عمل فقط للوصول إلى الوجهة.

  • الأمان العالي: نظرًا لعملية النقل والإمداد السريعة البسيطة والتتبع طويل المدى ، فإن احتمال فقدان البضائع أثناء النقل منخفض.

  • مرونة عالية: يمكن للتوصيل السريع اختيار أنواع الخدمة السريعة المناسبة وتقديم خدمة من الباب إلى الباب

  • التخليص الجمركي السريع: يمكن لشركة EXPRESS مساعدتك في التخليص الجمركي. عادة ما تجعل قدرة التخليص القوية البضائع التي تفرج عنها الجمارك سريعة.

  • توفير التكلفة للبضائع صغيرة الحجم (أقل من 45 كجم)


سلبيات


  • تكلفة أعلى: التوصيل السريع أغلى من النقل البحري وغير مناسب للبضائع كبيرة الحجم.

  • المزيد من القيود: يحتوي التسليم السريع على قيود معينة على حجم ووزن وكمية البضائع وهو غير مناسب للكميات الكبيرة أو العناصر الكبيرة أو البضائع ذات الوزن الزائد.

  • تغطية خدمة محدودة.


عملية التوصيل السريع


فيما يلي العملية التفصيلية لإرسال التسليم السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. إعداد المستندات والبضائع: يحتاج المستلم إلى إعداد المستندات أو البضائع التي سيتم إرسالها وتحديد ما إذا كانت تتوافق مع لوائح شركة التوصيل السريع.

  2. التعبئة والتغليف: التغليف مهم جدا للبضائع التي يجب نقلها. إذا كانت العبوة غير مناسبة ، فقد تتعرض البضائع للتلف أثناء النقل. يوصى باستخدام صناديق كرتونية متينة أو مواد تغليف مناسبة أخرى للتغليف.

  3. اختر شركة التوصيل السريع: يعد اختيار شركة التوصيل السريع المناسبة أمرًا مهمًا للغاية لأن شركات التوصيل السريع المختلفة لها أسعار وجودة خدمة مختلفة. يمكنك التحقيق والمقارنة عبر الإنترنت أو طلب حلول الشحن من وكيل الشحن.

  4. تقديم طلب: ضع طلبًا من خلال موقع شركة التوصيل السريع أو وكيل شركة الشحن السريع. يجب عليك تقديم معلومات دقيقة مثل أسماء المرسل والمستلم والعناوين وأرقام الهواتف.

  5. الدفع: احسب تكلفة التوصيل السريع بناءً على وزن البضائع وحجمها ، وقم بالدفع.

  6. الاستلام: يقوم المرسل بتسليم الحزمة إلى البريد السريع ، أو استلام الطرد السريع إلى مركز معالجة شركة التوصيل السريع.

  7. المعالجة والنقل: تقوم شركة التوصيل السريع بمعالجة وفحص الحزمة وترتيب النقل إلى الوجهة.

  8. التخليص الجمركي: يجب أن تخضع البضاعة لإجراءات التخليص الجمركي بعد وصولها إلى بلد المقصد.

  9. التسليم: بعد الإفراج الجمركي ، تقوم شركة التوصيل السريع بترتيب موظفي التوصيل لتسليم الطرد إلى موقع المستلم.


قد تستغرق عملية التسليم السريع من 3 إلى 7 أيام عمل ، اعتمادًا على عوامل مثل شركة التوصيل السريع وطريقة النقل وسرعة التفتيش الجمركي.


كيف يتم حساب تكلفة التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟


عادةً ما يتطلب حساب رسوم التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية مراعاة العوامل التالية:


1.الوزن أو الوزن الحجمي: عادةً ما تحسب شركات التوصيل السريع الشحن بناءً على الوزن الفعلي أو الحجمي ، أيهما أكبر.

 صيغة حساب الوزن الحجمي هي الطول (سم) × العرض (سم) × الارتفاع (سم) / 5000.

 إذا كان الوزن الإجمالي لطردك 22 كجم ، وكان الحجم 40 سم * 50 سم * 60 سم (إذا كان الوزن الحجمي سيكون 40 * 50 * 60/5000 = 24 كجم) ، فيجب أن يكون الوزن الخاضع للشحن هو الحجم 24 كجم ، بدلاً من الوزن الإجمالي 22 كلغ.

2.اختيار شركة التوصيل السريع: قد يكون لشركات التوصيل السريع المختلفة أسعار مختلفة. يمكنك الاختيار بناءً على السرعة والخدمة والشحن وما إلى ذلك.

3.تقييد الحجم والوزن وأنواع التعبئة والتغليف: الخدمات السريعة المختلفة لها متطلبات مختلفة على الحجم والوزن وأنواع التعبئة والتغليف. إذا كانت طرودك لا تمتثل للمعايير ، فسيتم فرض رسوم إضافية. الأسوأ هو أن الطرود الخاصة بك قد يتم رفضها بواسطة Express. لذلك ، من الأفضل التحقق من القواعد التفصيلية على موقع الويب الخاص بهم أو استشارة وكلاء الشحن.

4.قيمة البضاعة: نقترح دفع رسوم تأمين إضافية لبعض العناصر الأكثر قيمة. وبالنسبة لبعض الخدمات ، تحتاج المنتجات عالية القيمة إلى دفع رسوم بيان جمركي بقيمة زائدة.

5.خدمة النقل: تقدم شركات التوصيل السريع عادةً خدمات نقل مختلفة ، مثل النقل الجوي الاقتصادي ، والنقل الجوي القياسي ، والنقل الجوي السريع ، كما تختلف أسعار خدمات النقل المختلفة أيضًا.


بالنظر إلى العوامل المذكورة أعلاه ، يمكنك استخدام أدوات حساب الشحن عبر الإنترنت لشركة التوصيل السريع أو الاتصال بخدمة العملاء للحصول على أسعار شحن محددة. يمكنك أيضًا أن تطلب من Jike حلول الشحن وتكاليف خدمات البريد السريع ، فنحن وكلاء DHL و UPS و FedEx ، لذلك لدينا خصومات شحن أفضل منهم.


حاسبة التوصيل السريع عبر الإنترنت


إذا كنت بحاجة إلى الحصول على تكلفة شحن سريع محددة من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، فيرجى النقر فوق زر عرض الأسعار أدناه للحصول على عرض أسعار عبر الإنترنت. سيتطلب ذلك تقديم بعض المعلومات ، مثل أبعاد الحزمة ووزنها ووجهتها ، حتى نتمكن من تقديم أدق عرض أسعار. سيحسب نظام التسعير الخاص بنا عبر الإنترنت تكلفة الشحن السريع بناءً على هذه المعلومات ويوفر خيارات خدمة متنوعة لتلبية احتياجاتك الخاصة. سواء كنت بحاجة إلى إرسال العديد من الطرود أو مجرد حزمة صغيرة ، فسوف نقدم لك خدمة التوصيل السريع المرنة والفعالة والموثوقة التي تحتاجها.

حاسبة التوصيل السريع عبر الإنترنت


ما هي المدة التي يستغرقها الشحن عن طريق التوصيل السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟

يعتمد وقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية على مزود الشحن السريع المختار ونوع الخدمة. فيما يلي أوقات النقل التقريبية لـ UPS و FedEx و DHL:


يو بي إس:

  • UPS وورلد وايد اكسبريس بلس: 1-2 يوم عمل

  • UPS اكسبريس في جميع أنحاء العالم: 1-3 أيام عمل

  • توفير UPS في جميع أنحاء العالم: 3-5 أيام عمل

  • المعجل في جميع أنحاء العالم UPS: 5-8 أيام عمل


فيديكس:

  • FedEx الدولي أولا:1-3 أيام عمل

  • أولوية FedEx الدولية: 3-5 أيام عمل

  • FedEx الاقتصاد العالمي : 5-8 أيام عمل


DHL:

  • DHL اكسبريس ورلد وايد : 3-5 أيام عمل

  • DHL يعبر12:00: 1-2 يوم عمل

  • DHL  يعبر 9:00: 1-2 يوم عمل


يرجى ملاحظة أن هذه الأوقات هي للإشارة فقط ، وقد تختلف أوقات النقل الفعلية بسبب عوامل مختلفة ، مثل الطقس والتفتيش الجمركي.


متى يجب استخدام التوصيل السريع من الصين؟


  • يمكن اختيار خدمة التوصيل السريع عندما تكون البضائع صغيرة وخفيفة الوزن وتتطلب تسليمًا سريعًا إلى الوجهة.

  • عندما تحتاج البضائع إلى تخليصها بسرعة وتسليمها داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن خدمة التوصيل السريع هي وسيلة أسرع من الشحن البحري.

  • عندما تكون البضائع ذات قيمة عالية ويجب تسليمها بسرعة وأمان إلى الوجهة ، يمكن اختيار خدمة التوصيل السريع لأن شركات التوصيل السريع توفر تدابير أمنية عالية المستوى.

  • عندما تحتاج إلى تتبع حالة البضائع أثناء النقل ، فإن خدمة التوصيل السريع هي أيضًا خيار أفضل لأن شركات التوصيل السريع توفر تتبعًا في الوقت الفعلي لحالة البضائع وتحديثها.

  • عندما تحتاج البضائع إلى الشحن إلى مواقع مختلفة داخل الولايات المتحدة الأمريكية ، فإن خدمة التوصيل السريع هي أيضًا خيار أفضل لأن شركات التوصيل السريع عادة ما يكون لديها شبكة توصيل أوسع وطرق توصيل أكثر ملاءمة.


أفضل طريقة للشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


تختلف أفضل طريقة للنقل من الصين إلى الولايات المتحدة اعتمادًا على نوع البضائع ووقت النقل والتكلفة. بشكل عام ، هناك العديد من طرق النقل الرئيسية ، ويمكنك اختيار الأنسب وفقًا لاحتياجاتك الفعلية:


  1. الشحن الجوي: مناسب للبضائع والمواد خفيفة الوزن التي تمس الحاجة إليها ، وعادة ما تكون أسرع ولكن أرخص.

  2. الشحن البحري: مناسب لكميات كبيرة من البضائع والأشياء الكبيرة ، وعادة ما يتطلب وقت نقل أطول ولكن التكلفة معقولة.

  3. التسليم السريع: مناسب للسلع الصغيرة عالية القيمة ، وعادة ما تكون الأسرع ، ولكن الأعلى تكلفة.


بشكل عام ، ستعتمد أفضل طريقة نقل على نوع البضائع والإلحاح والميزانية والوجهة. يمكنك تقييم مزايا وعيوب طرق النقل المختلفة بناءً على احتياجاتك واختيار الأنسب منها.


وقت الشحن الجوي والبحري والتعبير عن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية

سيتأثر وقت الشحن للشحن البحري والشحن الجوي والتعبير السريع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بعدة عوامل ، مثل المنشأ والوجهة ونوع الشحنة وطريقة النقل والموسم وغير ذلك. فيما يلي أوقات الشحن المقدرة:


  • الشحن البحري: بشكل عام ، يستغرق الشحن البحري من الصين إلى الولايات المتحدة حوالي 20-35 يومًا ، اعتمادًا على المسافة بين موانئ المنشأ والوجهة ، وسرعة السفينة ومسارها ، والظروف الجوية ، وعوامل أخرى.

  • الشحن الجوي: الشحن الجوي هو أسرع وسيلة نقل ، ويستغرق وقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة حوالي 3-10 أيام ، اعتمادًا على حجم البضائع ونوع البضائع وجدول الرحلة والمسار.

  • سريع: يستخدم النقل الجوي السريع عادةً ، ويستغرق وقت الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة حوالي 3-7 أيام ، اعتمادًا على حجم ووزن البضائع والوجهة وعوامل أخرى. تجدر الإشارة إلى أن الخدمات السريعة عادة ما تكون أكثر تكلفة من الشحن البحري والجوي.


يرجى ملاحظة أن وقت الشحن الفعلي قد يختلف حسب الظروف المحددة. على سبيل المثال ، قد يتأخر الشحن البحري بسبب عمليات التفتيش الجمركي ، وقد يتأثر الشحن الجوي بالظروف الجوية وإلغاء الرحلات الجوية ، وقد تتأخر الخدمات السريعة بسبب الوجهات البعيدة.


شروط التجارة المشاركة في الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


تشمل الشروط التجارية المستخدمة في الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية بشكل أساسي ما يلي:


  1. EXW (الأعمال السابقة): يقوم البائع بإعداد البضائع في مصنعه ، ويكون المشتري مسؤولاً عن النقل والتأمين والتخليص الجمركي ومسائل أخرى.

  2. FOB (مجاني على ظهر السفينة): يقوم البائع بتحميل البضائع على السفينة في الميناء ، ويكون المشتري مسؤولاً عن النقل والتأمين والتخليص الجمركي ومسائل أخرى.

  3. CIF (التكلفة والتأمين والشحن): البائع مسؤول عن النقل والتأمين وتسليم البضائع إلى ميناء الوجهة ، بينما يكون المشتري مسؤولاً عن التخليص الجمركي وتكاليف النقل المحلي.

  4. DDP (تسليم الرسوم المدفوعة): البائع مسؤول عن تسليم البضائع إلى الوجهة المحددة للمشتري وتحمل جميع رسوم الاستيراد والضرائب.


أثناء النقل ، تتبع حالة الشحنة وحافظ على اتصال جيد لتجنب المشاكل المحتملة


اعتبارات مهمة عند الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة


فيما يلي بعض الاعتبارات المهمة عند الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية:


  1. تجهيز كافة المستندات والشهادات اللازمة مثل العقود والفواتير وقوائم التعبئة والتأمين على النقل.

  2. تحديد الوزن والحجم الدقيق للبضائع لاختيار الوضع المناسب لتكلفة النقل والشحن.

  3. عند اختيار وسيلة النقل ، ضع في اعتبارك عوامل مثل الاستعجال والسلامة والتكلفة وحسن توقيت الشحنة.

  4. الامتثال للوائح والمتطلبات ذات الصلة لبلد المقصد واستكمال إجراءات الإعلان والتخليص الجمركي.

  5. اختر مزود خدمة لوجستية موثوق به وتأكد من وصول البضائع إلى الوجهة بأمان وفي الوقت المحدد.

  6. بالنسبة للسلع عالية القيمة ، يوصى بشراء تأمين النقل لضمان سلامة البضائع وتعويضها.

  7. كن على دراية بمخاطر النقل والقيود المفروضة على وسائل النقل المختلفة ، مثل الآثار الموسمية للشحن البحري وقيود الشحن للشحن الجوي.

  8. أثناء النقل ، تتبع حالة الشحنة وحافظ على اتصال جيد لتجنب المشاكل المحتملة.


نصائح لتوفير الوقت والمال عند الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


عند الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، يمكن مراعاة النصائح التالية لتوفير الوقت والمال:


  1. تأكيد اللوائح والمتطلبات ذات الصلة

    فهم اللوائح والمتطلبات ذات الصلة للسوق المستهدف ، بما في ذلك تصاريح الاستيراد ومعايير جودة السلع والرسوم الجمركية ، لتجنب التأخير والتكاليف الإضافية.

  2. اعثر على شركاء لوجستيين موثوقين

    اختر شركات أو وكلاء لوجستيات موثوقين ، وافهم تاريخ نقل البضائع ومراجعات العملاء لضمان النقل الآمن للبضائع وتقليل مخاطر الخسارة.

  3. اختر أفضل وسيلة نقل

    اختر أفضل طريقة نقل وفقًا لنوع البضاعة وحجمها ووزنها وإلحاحها ، مثل الشحن البحري أو الشحن الجوي أو التسليم السريع.

  4. استخدم تحسين الحاوية للتحميل

    استخدم تحسين الحاوية لتعظيم الاستفادة من المساحة وتقليل تكاليف النقل.

  5. التخطيط والحجز مقدما

    خطط لوقت النقل وطريقته ، وحجز الحاويات والرحلات مقدمًا لتوفير الوقت والتكلفة.

  6. تأمين حماية البضائع

    شراء تأمين مناسب على البضائع أثناء النقل لحماية البضائع من الخسائر والمخاطر غير المتوقعة.

  7. تواصل مع شركاء سلسلة التوريد

    حافظ على التواصل والتعاون مع شركاء سلسلة التوريد (مثل الموردين والمصنعين وشركات الخدمات اللوجستية ، وما إلى ذلك) لضمان التنفيذ السلس لخطط النقل وتقليل سوء الفهم والأخطاء.


كيف يتم التعامل مع القضايا الجمركية؟


إذا كانت لديك أي أسئلة حول مشكلات الواردات ، بالإضافة إلى استشارة وكيل الشحن أو المخلص الجمركي ، يمكنك أيضًا التحقق مباشرة من خلال الموقع الرسمي للولايات المتحدة


1. موقع الجمارك الأمريكية - https: //www.cbp.gov/

2. الموقع الرسمي للجنة التجارة الدولية بالولايات المتحدة (للاستعلام عن معدل الرسوم) - https://hts.usitc.gov/

 

تعتمد الولايات المتحدة في المقام الأول على التعريفات لإدارة وتنظيم استيراد المنتجات وكمياتها ، ولكنها تستخدم أيضًا حصص التعريفة الجمركية للواردات الحساسة نسبيًا مثل المنتجات الزراعية. وقعت الولايات المتحدة اتفاقيات تجارة حرة مع عدة دول. لكي تكون مؤهلاً للحصول على معاملة تعريفة تفضيلية ، يجب أن تمتثل البضائع المستوردة لقواعد المنشأ الواردة في اتفاقية قواعد المنشأ ، كما أن شهادة المنشأ ضرورية للتأهل لمعاملة تفضيلية في التعريفة. يرجى الرجوع إلى اتفاقية التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا) للرجوع اليها. (ملاحظة: تم توقيع اتفاقية التجارة الحرة لأميركا الشمالية من قبل الولايات المتحدة وتنطبق في المنطقة الجمركية الأمريكية ، لذلك فهي تنطبق أيضًا على بورتوريكو.)

 

ومع ذلك ، فإن الصين ليست واحدة من الدول التي تغطيها اتفاقية التجارة الحرة والولايات المتحدة لديها رسوم مكافحة الإغراق على بعض المنتجات المستوردة من الصين. لذلك ، من المهم أن تتعرف على كود HTS للسلع المستوردة وأن تتحقق من الرسوم التجارية والشروط التنظيمية في الولايات المتحدة لهذا المنتج وفقًا لذلك.

 

[نصائح] بشكل عام ، البضائع المستوردة التي لا تتجاوز قيمتها 800 دولار أمريكي معفاة من الرسوم الجمركية.


 

بشكل عام ، يجب الموافقة على البضائع وتفتيشها من قبل الجمارك الأمريكية قبل دخول الولايات المتحدة الأمريكية ، لذلك يجب تقديم مستندات التخليص ومواد الإعلان المقابلة.


 

إذا كانت لديك أية مشكلات تتعلق بالتخليص الجمركي ، فيمكنك العثور على وكيل شحن محترف أو وسيط جمركي ، مثل JIKE. فهم يفهمون اللوائح والمتطلبات الجمركية ذات الصلة ويساعدون العملاء في استكمال الإجراءات ذات الصلة لضمان التخليص السلس للبضائع.

الشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


وكيل شحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية


بصفتك وكيل شحن شارك في الأعمال اللوجستية لما يقرب من عشر سنوات ، هناك العديد من الأسباب التي تجعل اختيار JIKE وكيل شحن خاص بك من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية موصى به:


  1. فريق الخدمة الاحترافي: لدى JIKE فريق محترف على دراية بالسياسات التجارية الصينية الأمريكية والعمليات اللوجستية ويمكنه تقديم حلول لوجستية مخصصة وخدمات عالية الجودة للعملاء.

  2. طرق النقل المتنوعة: توفر JIKE طرق نقل متنوعة مثل الشحن البحري والشحن الجوي والتسليم السريع ويمكن أن توفر خطة النقل الأكثر ملاءمة وفقًا لاحتياجات العملاء وميزانياتهم.

  3. الشبكة العالمية: تمتلك JIKE شبكة لوجستية تقدم خدمات من الباب إلى الباب متجذرة بعمق في سوق الولايات المتحدة الأمريكية.

  4. بناءً على الظروف المحلية: يقع مقر JIKE في الصين ، وهي على دراية بالسوق الصينية ، ويمكنها تزويد العملاء بأسعار أفضل وخدمات أسرع.

  5. الضمان الأمني: تتمتع JIKE بإجراءات مثالية للتحكم في المخاطر وخدمات التأمين ، مما يوفر ضمانًا أمنيًا كاملاً لبضائع العملاء.


باختصار ، اختيار JIKE كوكيل شحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية يمكن أن يوفر لك خدمات لوجستية احترافية ومتنوعة وفعالة وآمنة ، مما يجعل نقلك أكثر ملاءمة وكفاءة وخالية من القلق.


خاتمة


يعد اختيار وكيل شحن موثوق به أمرًا بالغ الأهمية لشحن البضائع من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية. تقدم JIKE ، بصفتها وكيل شحن دولي محترف ، خدمات شاملة ، بما في ذلك الشحن البحري ، والشحن الجوي ، والتسليم السريع ، وخدمات FCL و LCL. تتمتع JIKE بخبرة غنية ومعرفة مهنية لتزويد العملاء بأفضل خطة نقل ، مما يضمن سلامة البضائع والتسليم في الوقت المناسب. في الوقت نفسه ، توفر JIKE أيضًا تتبع النقل في الوقت الفعلي ودعم العملاء لضمان حصول العملاء على خدمات شاملة طوال عملية النقل. لذلك ، فإن اختيار JIKE كوكيل الشحن الخاص بك يمكن أن يوفر لك الوقت والمال ويضمن وصول البضائع الخاصة بك بأمان وبسرعة إلى وجهتها.

اتصل بنا


أسئلة وأجوبة


س: ما هي خيارات النقل المتاحة للشحن من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية؟
ج: عادة ما يكون هناك خياران رئيسيان للنقل: الشحن البحري والشحن الجوي. الشحن البحري مناسب لنقل الكميات الكبيرة والأشياء الضخمة بتكلفة منخفضة نسبيًا ، لكن يستغرق الوصول إلى الوجهة من 14 إلى 35 يومًا. الشحن الجوي (بما في ذلك شركات النقل السريع) مناسب لنقل العناصر الصغيرة الحجم أو الحساسة للوقت بتكلفة عالية نسبيًا ، وعادة ما يستغرق الأمر من 2 إلى 7 أيام للوصول إلى الوجهة.
س: ما هي العناصر التي يمكنني شحنها من الصين إلى الولايات المتحدة؟

ج: كما هو مذكور في السؤال أعلاه ، عند شحن العناصر من الصين إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، من المهم الامتثال للوائح ومتطلبات الجمارك الأمريكية.

 

بشكل عام ، يمكن شحن العناصر الشائعة مثل الملابس والأدوات المنزلية والإلكترونيات والقرطاسية بسهولة. ومع ذلك ، فإن المواد المحظورة تشمل المواد المهربة ، والمواد القابلة للاشتعال والخطرة ، والسوائل ، وما إلى ذلك. ويوصى بفهم لوائح ومتطلبات الجمارك الأمريكية قبل الشحن لتجنب المشاكل والنفقات غير الضرورية.

س: كيف يمكنني ضمان سلامة بضاعتي ومعدل التسليم؟
ج: يعد ضمان سلامة ومعدل تسليم البضائع أحد المسؤوليات الأساسية لوكلاء الشحن. لضمان سلامة البضائع ، يجب على وكيل الشحن اختيار طرق وطرق نقل موثوقة وتقديم خدمات التأمين المناسبة. لضمان معدل تسليم البضائع ، يحتاج وكيل الشحن إلى ضمان الاتصال الدقيق وفي الوقت المناسب للعمليات اللوجستية والمعلومات لحل أي مشاكل قد تنشأ على الفور.
س: ما الذي يمكن أن يساعده وكلاء الشحن في التعامل مع البضائع التالفة أو المفقودة؟
ج: في حالة تلف البضائع أو فقدها أثناء النقل ، يحتاج وكيل الشحن إلى التواصل مع العميل في الوقت المحدد ومساعدة العميل في تقديم مطالبة إلى شركة التأمين. بالإضافة إلى ذلك ، يحتاج وكيل الشحن أيضًا إلى فهم نطاق ومعايير التعويض لتأمين البضائع لضمان حماية حقوق العميل بالكامل.

Consult Our Experts

Whatever you consult, we will patiently answer.

Consult Our Experts