وكيل الشحن الصيني
Menu

الشحن الجوي والشحن البحري والسريع من الصين إلى إسرائيل

الخدمات اليومية لإسرائيل

شحن جوي من الصين إلى إسرائيل من الباب إلى الباب

الصين إلى إسرائيل الشحن البحري من الباب إلى الباب

إرسال طرود من الصين إلى إسرائيل

اقتباس الشحن


هل تساءلت يوما كيف يتم نقل البضائع من الصين إلى إسرائيل؟ سوف تستكشف هذه المقالة تعقيدات الخدمات اللوجستية الدولية المشاركة في شحن البضائع من الصين إلى إسرائيل. انضم إلي في فهم التحديات والحلول عند نقل البضائع من الصين إلى إسرائيل.

 

الشحن من الصين إلى إسرائيل

 

الشحن الجوي من الصين إلى إسرائيل


يتمتع الشحن الجوي ، وهو وسيلة نقل سريعة وفعالة ، بمزايا فريدة عند شحن البضائع بين الصين وإسرائيل. يوفر توصيلًا عالي السرعة وأوقات عبور أقصر ، مما يجعله مثاليًا للشحنات العاجلة. عندما تحتاج إلى توصيل منتجاتك بسرعة إلى العملاء الإسرائيليين ، فإن الشحن الجوي هو السبيل للذهاب! بالإضافة إلى ذلك ، يقلل الشحن الجوي من مخاطر الخسارة أو التلف أثناء النقل ، حيث يتم تأمين البضائع بشكل صحيح في حاويات شحن متخصصة لضمان وصول آمن إلى الوجهة.


لذلك ، إذا كان الوقت جوهريًا ، فإن الشحن الجوي هو الخيار الأفضل ، على الرغم من ارتفاع تكلفته. يستخدم بشكل شائع لنقل العناصر الصغيرة عالية القيمة مثل المجوهرات أو الأحجار الكريمة أو المنتجات القابلة للتلف.


مطارات الشحن الرئيسية في الصين

1689848265170501.jpg

مطار شنغهاي بودونغ الدولي (PVG)

مطار العاصمة بكين الدولي (PEK)

مطار قوانغتشو بايون الدولي (CAN)

مطار شنتشن باوان الدولي (SZX)


مطارات الشحن الرئيسية في إسرائيل

الشحن من الصين إلى إسرائيل

مطار بن غوريون (TLV)


أوقات العبور للشحن الجوي من الصين إلى إسرائيل


تي / ت

شنغهاي (PVG)قوانغتشو (CAN)شنتشن (SZX)هونج كونج (HKG)

مطار تل أبيب

(TLV)

رحلة مباشرة ليوم واحد

رحلة مباشرة ليوم واحد

2-4 أيام

رحلة مباشرة ليوم واحد

2-4 أيام

3-5 أيام

6-9 أيام


تستغرق الشحنات الجوية عادة من 3 إلى 7 أيام عمل ، حسب تاريخ التسليم. لقد واجهنا عمليات تسليم سريعة تصل إلى يومين عمل وببطء يصل إلى أسبوعين. ومع ذلك ، يرجى ملاحظة أنه لا يتم تضمين وقت التعامل مع الوثائق من قبل العميل أو وكلاء التخليص الجمركي.


هناك العديد من شركات الطيران التي تقدم خدمات الشحن من الصين إلى إسرائيل. فيما يلي بعض شركات الطيران الشائعة التي تقدم خدمات نقل البضائع من الصين إلى إسرائيل: Air China Cargo (CA)، China Southern Cargo (CZ)، China Eastern Cargo (MU)، Hainan Airlines Cargo (HU)، Xiamen Airlines Cargo (MF)، Capital Airlines Cargo (JD) ، إلخ. يعتمد اختيار شركة الطيران الأنسب لموقفك على عدة عوامل:


  • تكلفة النقل: قد يكون لشركات الطيران المختلفة تكاليف شحن متفاوتة. يُنصح بالاستفسار عن عروض الأسعار من شركات الطيران المختلفة وتحديد الخيار الأنسب لميزانيتك.

  • وقت النقل: ضع في اعتبارك مدى السرعة التي تحتاجها لوصول البضائع الخاصة بك إلى وجهتها في إسرائيل واختر شركة طيران ذات أوقات نقل أقصر. إذا كانت الشحن عاجلة للغاية ، فيمكنك التفكير في استخدام خدمة الطيران المباشر.

  • نوع وخصائص السلع: قد يكون لشركات الطيران المختلفة قيود ومتطلبات مختلفة لأنواع مختلفة من البضائع. تأكد من أن شركة الطيران المختارة يمكنها نقل منتجاتك بأمان. لمعلوماتك ، عادة ما تذهب معظم البضائع التي تحتوي على بطاريات عبر مطار هونغ كونغ.

  • الموثوقية والسمعة: ابحث في موثوقية وسمعة شركات الطيران لضمان التسليم الآمن وفي الوقت المناسب لشحنتك.


قبل اختيار شركة طيران، يوصى بالاتصال بشركات طيران متعددة، والاستفسار عن تفاصيل الشحن، والحصول على عروض الأسعار، والنظر في العوامل المذكورة أعلاه لاتخاذ قرار مستنير. بالإضافة إلى ذلك، من الأفضل العمل مع وكلاء الشحن ذوي الخبرة أو المتخصصين في الخدمات اللوجستية الذين يمكنهم تقديم المشورة المهنية ومساعدتك في ترتيب مسائل النقل.


الشحن البحري من الصين إلى إسرائيل


يلعب الشحن البحري ، وهو وسيلة نقل أكثر فعالية من حيث التكلفة ويتم اختياره بشكل شائع ، دورًا مهمًا في التجارة بين الصين وإسرائيل. تتمثل إحدى المزايا الرئيسية للشحن البحري في كفاءته الاقتصادية بالنسبة للشحنات واسعة النطاق والبضائع ذات الحجم الكبير والعقود طويلة الأجل.


يعد الشحن البحري خيارًا حكيمًا عندما يكون لديك كمية كبيرة من البضائع لنقلها أو تسعى إلى توفير التكاليف.


ومع ذلك ، فإن عيب الشحن البحري هو وقت العبور الأطول نسبيًا ، وعادة ما يستغرق عدة أسابيع أو أشهر للوصول إلى الوجهة. لذلك ، التخطيط المبكر والترتيب ضروريان.


يتمتع الشحن البحري بقدرة استيعابية كبيرة، مما يجعله مناسبًا لنقل حمولات أكبر. يمكنك الاختيار بين FCL (حمولة حاوية كاملة) أو LCL (أقل من حمولة حاوية) للشحن البحري. يعني FCL أن البضائع الخاصة بك سوف تملأ حاوية كاملة، بينما يعني LCL مشاركة الحاوية مع شركات الشحن الأخرى.


موانئ الشحن الرئيسية في الصين

الشحن من الصين إلى إسرائيل

ميناء شنغهاي (CNSHA)

ميناء شنتشن (CNSZX)

ميناء نينغبو-تشوشان (CNNGB)

ميناء قوانغتشو (CNGZG)

ميناء تشينغداو (CNTAO)


موانئ الشحن الرئيسية في إسرائيل

الشحن من الصين إلى إسرائيل

ميناء حيفا (ILHFA)

ميناء أشدود (إيلاش)

تل أبيب-يافا (ILTLV)


ترانزيت تايمز للصين إلى إسرائيل للشحن البحري

وقت النقلأشدودحيفاتل أبيب - يافا
شنغهاي21 يومًا - 31 يومًا21 يومًا - 38 يومًا24 يومًا - 39 يومًا
شنتشن21 يومًا - 28 يومًا21 يومًا - 31 يومًا24 يومًا - 41 يومًا
قوانغتشو21 يومًا - 28 يومًا21 يومًا - 31 يومًا24 يومًا - 41 يومًا


يتم توفير هذه الأوقات لأغراض مرجعية فقط، وقد يختلف وقت النقل الفعلي اعتمادًا على الظروف المختلفة، بما في ذلك نوع البضائع وطريقة النقل والخدمات التي تقدمها شركة الشحن، من بين أمور أخرى. في الختام ، يستغرق وقت النقل FCL / LCL من الصين إلى موانئ حيفا وأشدود الإسرائيلية بشكل عام بضعة أسابيع إلى حوالي شهر. 


ما هو أفضل ميناء بحري للشحن من الصين إلى إسرائيل؟


ميناء حيفا (ILHFA):

  • يقع ميناء حيفا في الجزء الشمالي من إسرائيل ، وهو أكبر وأنشط ميناء في البلاد.

  • وهي مجهزة تجهيزًا جيدًا ويمكنها التعامل مع أنواع مختلفة من البضائع، بما في ذلك البضائع المنقولة بالحاويات والسائبة والعامة.

  • يعتبر ميناء حيفا بوابة رئيسية للواردات والصادرات ولديه اتصال جيد بالمدن الرئيسية في إسرائيل.


ميناء أشدود (إيلاش):

  • يقع ميناء أشدود في الجزء الأوسط من إسرائيل، وهو ثاني أكبر ميناء في البلاد.

  • وهو ميناء بالمياه العميقة ويمكنه التعامل مع السفن الكبيرة ومجموعة واسعة من أنواع البضائع.

  • يتمتع ميناء أشدود بأهمية استراتيجية للتجارة وهو متصل بشكل جيد بشبكة النقل في إسرائيل.


تل أبيب-يافا (ILTLV):

  • لا يوجد في تل أبيب-يافا ميناء تجاري كبير مثل حيفا وأشدود.

  • ومع ذلك، فهي تحتوي على مرسى للترفيه وأنشطة الشحن الصغيرة.


بالنظر إلى المعلومات المقدمة، يوصى بالاختيار بين ميناء حيفا وميناء أشدود لشحن البضائع الخاصة بك. كلا الميناءين راسخان ومجهزان للتعامل مع أنواع مختلفة من البضائع، ويوفران وصلات نقل جيدة داخل إسرائيل.


لاتخاذ أفضل قرار ، قد ترغب في استشارة وكيل شحن أو خبير لوجستي يمكنه تقديم مشورة شخصية بناءً على التفاصيل المحددة لشحنتك ، بما في ذلك نوع البضائع والحجم ومتطلبات النقل والوجهة النهائية داخل إسرائيل. يمكنهم مساعدتك في اختيار أنسب ميناء وإرشادك خلال عملية الشحن لضمان التسليم السلس والفعال لبضائعك إلى إسرائيل.


الشحن السريع من الصين إلى إسرائيل


تعتبر الخدمات السريعة وسيلة نقل مريحة وسريعة للغاية، ومناسبة بشكل خاص لشحن كميات صغيرة من البضائع ذات المتطلبات العاجلة. تعتبر الخدمات السريعة أمرًا بالغ الأهمية في النقل بين الصين وإسرائيل ، حيث تقدم خدمة التوصيل من الباب إلى الباب لضمان التسليم الآمن وفي الوقت المناسب. عادةً ما تتعاون الخدمات السريعة مع شركات البريد السريع المعترف بها عالميًا مثل DHL وUPS وFedEx وغيرها، والمعروفة بشبكاتها اللوجستية الفعالة وجودة الخدمة الممتازة.


وقت العبور للصين إلى إسرائيل للخدمات السريعة

  • دي إتش إل: حوالي 3-5 أيام عمل

  • FedEx IP: حوالي 4-6 أيام عمل

  • FedEx IE: حوالي 7-10 أيام عمل


ما هي أفضل خدمة سريعة من الصين إلى إسرائيل؟


تتميز شركات DHL وUPS وFedEx بالتنافسية في الأسعار، ولكن قد تختلف أرخص خدمة سريعة اعتمادًا على عوامل محددة. يتم تحديد الأسعار بناءً على عوامل مثل الوزن وحجم الشحنة والوجهة وما إلى ذلك. 


عادة ، إذا كانت البضائع الخاصة بك في حاجة ماسة ، نقترح عليك اختيار خدمة DHL . إذا كنت تريد أرخص سعر ، فعادةً ما يكون لدى FedEx-IE أرخص سعر شحن ولكنه أبطأ نسبيًا في وقت الشحن.


يوصى بالاتصال بـ JIKE Logistics مباشرة للحصول على عرض أسعار مجاني . يمكنك تقديم المعلومات ذات الصلة في النموذج الموجود على موقعنا على الإنترنت لتلقي عرض أسعار مطابق.

الشحن من الصين إلى إسرائيل


المواد المحظورة والمقيدة لإسرائيل


تشمل البضائع الممنوع استيرادها إلى إسرائيل ما يلي:

  1. الحيوانات

  2. التحف (الهشة)

  3. الأسبستوس

  4. سبائك ذهب

  5. الأوراق النقدية

  6. الأسلحة والأسلحة، بما في ذلك القطع والذخائر

  7. الفراء

  8. العناصر الخطرة أو القابلة للاشتعال (وفقًا للوائح اتحاد النقل الجوي الدولي)

  9. بقايا ، بما في ذلك الرماد

  10. المجوهرات والمعادن الثمينة والأحجار الكريمة والمعادن

  11. المخدرات غير المشروعة

  12. الغذاء والحيوانات الحية والأدوية والمواد القابلة للاشتعال والمواد المسببة للتآكل والأقراص الضوئية والمواد المحظورة من قبل الاتحاد الدولي للنقل الجوي (IATA) للنقل الجوي الدولي

  13. النسخ المتماثلة والأجهزة المتفجرة غير النشطة والذخائر، بما في ذلك النسخ المتماثلة والقنابل اليدوية غير النشطة والقذائف غير النشطة والعناصر المماثلة

  14. العناصر المحظورة المحددة بموجب أي قوانين حكومية وطنية أو محلية على طول طريق النقل

  15. مسحوق حليب الأطفال الرضع حتى سن ستة وثلاثين شهرًا ، بما في ذلك مسحوق الحليب أو مسحوق حليب الصويا (ما لم يتم إصدار تصريح تصدير من قبل المدير العام لإدارة التجارة الصناعية)

  16. المشروبات الكحولية أو الكحولية


تشمل البضائع المحظورة (التي تتطلب تصاريح) استيرادها إلى إسرائيل ما يلي:

  1. المركبات التي تعمل بالطاقة (مثل الألواح الطائرة الكهربائية والدراجات البخارية الكهربائية والدراجات الكهربائية) وقطع غيار السيارات - تتطلب تصاريح وزارة النقل المحلية.

  2. المنتجات الإلكترونية المزودة بإمكانية Wi-Fi (على سبيل المثال ، المكانس الكهربائية الروبوتية وأجهزة العرض وأجهزة الراديو والكاميرات وكاميرات الفيديو) والأجهزة الإلكترونية مع إرسال واستقبال الإشارات (على سبيل المثال ، أجهزة الكشف عن المعادن) - تتطلب تصاريح اتصال محلية.

  3. أجهزة التجميل - تتطلب تصاريح وزارة الصحة المحلية.

  4. العناصر والكتب المتعلقة بالديانات الإسرائيلية المحلية - تتطلب تأكيدًا منفصلاً.

  5. مستحضرات التجميل - طلب تصاريح.

  6. الطائرات بدون طيار - يجب تقديم الشهادات اللازمة: تصريح النقل، تصريح الاتصالات، وتصريح هيئة الطيران المدني.


كم تكلفة الشحن من الصين إلى إسرائيل؟

الشحن من الصين إلى إسرائيل

تختلف تكلفة شحن البضائع من الصين إلى إسرائيل بناءً على عدة عوامل ، بما في ذلك الوزن ، وحجم العناصر ، وطريقة الشحن (الشحن البحري ، الشحن الجوي ، أو السريع) ، ومسافة الشحنة ، ومتطلبات السرعة ، وشركة الشحن. السياسات وهياكل الرسوم. لذلك ، لا يمكن تقديم رقم تكلفة محدد. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عوامل أخرى يجب أخذها في الاعتبار ، مثل تأمين النقل والرسوم الجمركية وضرائب الاستيراد ، والتي قد تؤثر أيضًا على تكلفة الشحن النهائية.


فيما يلي بعض تكاليف الشحن المقدرة لمعلوماتك فقط.

  • عن طريق البحر FCL: 1800-2500 دولار أمريكي/20GP؛ 2200-3300 دولار أمريكي/40GP/40HQ

  • عن طريق البحر LCL: 30 دولارًا أمريكيًا/متر مكعب-120 دولارًا أمريكيًا/متر مكعب

  • عن طريق الجو: 2.5 دولار أمريكي/كجم-16.5 دولار أمريكي/كجم 



كم هي رسوم الاستيراد في إسرائيل؟

يعد شحن البضائع من الصين إلى إسرائيل ممارسة شائعة لكل من الأفراد والشركات الذين يتطلعون إلى المشاركة في التجارة الدولية. ومع ذلك، قبل الغوص في هذه العملية، من المهم فهم الجوانب المختلفة للاستيراد، بما في ذلك رسوم الاستيراد والضرائب والاعتبارات المهمة الأخرى. ستوجهك المعلومات أدناه عبر المعلومات الأساسية، مما يجعل تجربة الشحن الخاصة بك أكثر سلاسة وأكثر فعالية من حيث التكلفة.


سواء كنت صاحب شركة صغيرة أو مؤسسة كبيرة ، فإن استيراد البضائع إلى إسرائيل يتطلب الامتثال لرسوم الاستيراد والضرائب الأخرى. يتم احتساب جميع ضرائب الاستيراد على أساس سعر CIF (التكلفة والتأمين والشحن) للبضائع. وإلى جانب تعريفات الاستيراد، تخضع السلع المستوردة لضريبة القيمة المضافة وضريبة الاستهلاك ورسوم الموانئ. 


【رسوم جمركية الاستيراد】

من المهم فهم هيكل رسوم الاستيراد في إسرائيل من أجل التخطيط الفعال، والذي يعتمد على فئة البضائع (رمز النظام المنسق) وبلد المنشأ، ويتم حسابه على أساس قيمة البضائع (أي التكلفة والتأمين والشحن - قيمة CIF). يبلغ متوسط ​​معدل رسوم الدولة الأكثر تفضيلًا في البلاد حوالي 3.5٪ ، بينما تواجه المنتجات الزراعية معدل واجب يبلغ 11.6٪. وعادة ما تتمتع السلع المستوردة من الدول التي أبرمت معها إسرائيل اتفاقيات تجارة حرة بإعفاءات جمركية للمنتجات الصناعية وأسعار تفضيلية للسلع الزراعية. يبلغ متوسط ​​رسوم السلع غير الزراعية من الدول الأكثر تفضيلاً 2.2٪.


【ضريبة القيمة المضافة (VAT)】

تعتبر ضريبة القيمة المضافة من الاعتبارات الهامة عند شحن البضائع إلى إسرائيل. اعتبارًا من عام 2023 ، بلغ معدل ضريبة القيمة المضافة في إسرائيل 17٪ . بالإضافة إلى ذلك ، تخضع بعض المنتجات ، مثل السيارات المستوردة والسجائر والكحول والسلع الكمالية لضريبة الاستهلاك. سيساعدك فهم هذه الضرائب مقدمًا على تقدير التكلفة الإجمالية لشحنتك بدقة.


【الحدود القصوى】

عند شحن البضائع إلى إسرائيل ، تلعب قيمة CIF دورًا مهمًا في تحديد الضرائب والرسوم المطبقة. البضائع التي لا تتجاوز قيمتها CIF 75 دولارًا أمريكيًا معفاة من الرسوم الجمركية على الواردات وضريبة القيمة المضافة وضريبة الإنتاج. ومع ذلك ، إذا تجاوزت قيمة CIF مبلغ 325 دولارًا أمريكيًا ، يتم التنازل عن رسوم الاستيراد فقط. بغض النظر عن قيمة CIF ، فإن رسوم المنفذ قابلة للتطبيق دائمًا.


【الضريبة】

بصرف النظر عن رسوم الاستيراد والضرائب ، من الضروري أن تكون على دراية بالضرائب الإضافية. تفرض إسرائيل ضريبة انتقائية تتراوح من 5٪ إلى 95٪ على بعض السلع الاستهلاكية. تشمل العناصر الشائعة تحت مظلة ضريبة الاستهلاك الكحول والمشروبات الكحولية ومنتجات التبغ (بما في ذلك التبغ نفسه) والسيارات (بما في ذلك قطع غيار السيارات).


من المهم ملاحظة أن الحساب المحدد ونطاق هذه الضرائب والرسوم قد يختلف اعتمادًا على نوع البضائع وبلد المنشأ وكميات الاستيراد والأهلية لأي سياسات تفضيلية خاصة. 


وأيضاً يجب أن نأخذ في الاعتبار الفروق بين الشحنات التجارية والشحنات الشخصية . تتضمن هذه الاختلافات بشكل أساسي الضرائب وإجراءات الإعلان وقيود الاستيراد (مثل القيود الكمية عند استيراد البضائع بصفة شخصية).


لذلك، عند الانخراط في عمليات الاستيراد، يُنصح بالتشاور مع وكلاء الجمارك المحترفين مثل JIKE أو خبراء الضرائب لضمان الفهم السليم والامتثال للوائح الضرائب والرسوم المعمول بها، وتجنب التعقيدات والتكاليف غير الضرورية.


شهادة SII في إسرائيل


عند شحن المنتجات من الصين إلى إسرائيل، من الضروري أن تكون على دراية بمتطلبات شهادة SII (معهد المعايير الإسرائيلي). تتطلب العديد من المنتجات في إسرائيل شهادة SII لضمان استيفائها للمعايير الدولية والوطنية ذات الصلة. تسلط هذه المقالة الضوء على بعض فئات المنتجات التي تحتاج إلى شهادة SII لاستيرادها بسلاسة إلى إسرائيل.


  1. المنتجات الإلكترونية: الأجهزة الإلكترونية ومعدات الاتصالات وأجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية هي بعض المنتجات الإلكترونية التي تتطلب شهادة SII للاستيراد.

  2. المعدات الصناعية: تعد الآلات الصناعية ومعدات التشغيل الآلي وأجهزة القياس الصناعية من بين المنتجات التي تحتاج إلى شهادة SII لتتوافق مع المعايير الإسرائيلية.

  3. مواد البناء والتشييد: يجب أن تحصل مواد البناء والهياكل الفولاذية والكابلات والأنابيب والمنتجات ذات الصلة على شهادة SII قبل شحنها من الصين إلى إسرائيل.

  4. الأجهزة الطبية: تندرج المعدات الطبية وأجهزة التشخيص والمستهلكات الطبية ضمن فئة المنتجات التي تتطلب شهادة SII لاستيرادها إلى إسرائيل.

  5. الأغذية والمشروبات: يجب أن تستوفي المواد الغذائية والمشروبات والمضافات الغذائية معايير شهادة SII قبل أن يتم استيرادها إلى إسرائيل.

  6. مستحضرات التجميل ومنتجات العناية الشخصية: يجب أن تخضع مستحضرات التجميل والشامبو ومنتجات العناية بالبشرة وغيرها من عناصر العناية الشخصية لشهادة SII للاستيراد.

  7. الألعاب ومنتجات الأطفال: تخضع ألعاب الأطفال وملابسهم ومنتجات الأطفال لمتطلبات شهادة SII للاستيراد الخالي من المتاعب إلى إسرائيل.

  8. الأدوات المنزلية: الأثاث المنزلي والفراش وأدوات المطبخ والمنتجات المماثلة تتطلب شهادة SII قبل الشحن إلى إسرائيل.

  9. المركبات ومعدات النقل: يجب أن تحصل السيارات والدراجات النارية والمركبات الكهربائية ومنتجات النقل ذات الصلة على شهادة SII للاستيراد.

  10. المنتجات البيئية: المعدات البيئية ومنتجات الطاقة المتجددة هي جزء من فئة المنتجات التي تتطلب شهادة SII لتلبية المعايير البيئية في إسرائيل.

  11. المنسوجات والملابس: تحتاج منتجات المنسوجات والملابس والأحذية أيضًا إلى شهادة SII لتكون مؤهلة للاستيراد إلى إسرائيل.


تعد شهادة SII جانبًا مهمًا في شحن المنتجات من الصين إلى إسرائيل. ومن الضروري التحقق من متطلبات شهادة SII المحددة لفئة منتجك. إذا كنت تريد معرفة المزيد، يمكنك الرجوع إلى الموقع الرسمي: www.sii.org.il أو الاتصال بالخبراء في JIKE.


لم يكن الشحن من الصين إلى إسرائيل أكثر كفاءة وموثوقية من أي وقت مضى مع JIKE Logistics. استفد من خبرتنا في التخليص الجمركي وشهادة SII وخدمات وكالات الاستيراد لضمان سلاسة المعاملات عبر الحدود. سواء اخترت حلول الشحن الجوي أو الشحن البحري، يمكنك الاعتماد على خدماتنا المتميزة وأسعارنا التنافسية. ثق في JIKE Logistics للتعامل مع احتياجات الشحن الخاصة بك والارتقاء بأعمالك إلى آفاق جديدة.


ما الذي يجب علي مراعاته عند الشحن من الصين إلى إسرائيل؟


يعد العثور على شركة لوجستية موثوقة يمكنها تقديم خدمات النقل المصممة خصيصًا لاحتياجاتك بأفضل الأسعار المعقولة أمرًا بالغ الأهمية.


بعد ذلك ، فهم اللوائح الجمركية وإعداد المستندات والتراخيص اللازمة .


ثم تعرف على طرق الشحن وتكاليفه مثل الشحن البحري أو الشحن الجوي أو السريع. اختر طريقة الشحن الأنسب بناءً على متطلباتك وميزانيتك.


أخيرًا، قم بشراء تأمين النقل المناسب: فكر في شراء تأمين نقل مناسب للحماية من فقدان البضائع أو تلفها أو سرقتها أثناء النقل.


لتجنب المشكلات الجمركية ، من الضروري تلبية جميع المتطلبات قبل الشحن من الصين إلى إسرائيل.



من لديه أرخص شحن دولي من الصين إلى إسرائيل؟

جيك في Israel.png

عندما يتعلق الأمر بالشحن من الصين إلى إسرائيل ، فإن JIKE Logistics هي شريكك الموثوق به. بفضل فريق التخليص الجمركي الداخلي المخصص لدينا في إسرائيل وخبرتنا الواسعة في عمليات الاستيراد، فإننا نضمن تخليصًا جمركيًا سلسًا ونقلل من أي مخاطر محتملة للتخليص. تشمل خدماتنا الشاملة عبر الحدود وكالة اعتماد إسرائيل SII ووكالة الاستيراد، المصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتك الجمركية التجارية.


JIKE Israel Specialized Line، وهي علامة تجارية لوجستية للتجارة الإلكترونية عبر الحدود تابعة لشركة JIKE، تستفيد من خبرتنا اللوجستية الدولية وشبكة تضم أكثر من 200 وكيل حول العالم. نحن نقدم مساحة شحن وفيرة ، وخدمات احترافية ، وحلول فعالة من حيث التكلفة لجميع متطلبات الشحن الخاصة بك.


جايك للشحن الجوي | خدمة من الباب إلى الباب من الصين إلى إسرائيل :

  • مناسب للبضائع العامة والبضائع الحساسة وشحنات البطاريات النقية.

  • نوفر ثلاث رحلات ثابتة في الأسبوع ، مع وقت تسليم من 6 إلى 10 أيام عمل.

  • استفد من رحلات الشحن الكاملة ذات السعة العالية والشراكات المباشرة مع شركات الطيران ، مما يضمن توافر مساحة مضمونة.

  • استمتع بخدمة DDU من الباب إلى الباب ، والتي تغطي عمليات التسليم في جميع أنحاء إسرائيل.


جيك سير فريت  | خدمة من الباب إلى الباب  من الصين إلى إسرائيل :

  • تقديم الطعام للبضائع العامة والبضائع الحساسة وشحنات البطاريات النقية.

  • تضمن الشراكات المتعددة مع خطوط الشحن ذات السمعة الطيبة توافرًا ثابتًا لمساحة الشحن ، مع وقت تسليم يتراوح بين 30 و 35 يومًا.

  • نحن نقدم خدمات نقل ذات حمولة كاملة للحاويات وأقل من حمولة حاوية وخدمات نقل متعددة الوسائط مخصصة.

  • جرب راحة خدمة DDU من الباب إلى الباب ، مما يسهل عمليات التسليم السلس في جميع أنحاء إسرائيل.


عندما تريد إرسال البضائع من الصين إلى إسرائيل ، سنقدم لك أفضل خدمة وبأسعار معقولة وأكثر كفاءة وموثوقية.


خاتمة


توفر خيارات النقل المتنوعة المرونة عند إرسال الطرود من الصين إلى إسرائيل. يمكنك اختيار الشحن البحري أو الشحن الجوي أو الخدمات السريعة بناءً على الاحتياجات المختلفة ومتطلبات الوقت. ويساهم هذا التعاون في ازدهار اقتصاد البلدين ويوفر فرصا جديدة لتعزيز علاقات الصداقة والتعاون بين الصين وإسرائيل.


الأسئلة الشائعة


س: كيف يمكنني تقليل تكاليف الشحن؟
ج: هناك عدة طرق لخفض نفقات النقل. وتشمل هذه توحيد الشحنات ، واستخدام طرق نقل أكثر فعالية من حيث التكلفة (على سبيل المثال ، الشحن البحري للشحنات غير العاجلة) ، والتفاوض بشأن الأسعار مع شركات النقل. يمكن أن يساعد تغليف البضائع بشكل صحيح أيضًا على تقليل التكاليف وضمان النفقات المثلى.
س: ما هي العوامل التي قد تتسبب في تأخير الشحن من الصين إلى إسرائيل؟
ج: يمكن أن تؤدي العديد من العوامل إلى التأخير ، بما في ذلك الظروف الجوية السيئة ، والمسائل الجمركية ، والتأخيرات التشغيلية في الميناء أو المطار ، والمشاكل المتعلقة بالوثائق.
س: هل أحتاج إلى المرور بالإجراءات الجمركية للشحن من الصين إلى إسرائيل؟
ج: نعم ، الشحن من الصين إلى إسرائيل يتطلب المرور بإجراءات جمركية. ستحتاج أيضًا إلى إعداد المستندات والتصاريح اللازمة. سيتم استخدام هذه المستندات للتخليص الجمركي للبضائع.


Consult Our Experts

Whatever you consult, we will patiently answer.

Consult Our Experts